الشيخ عبد الكريم عبيد: صفقة تبادل الاسرى تعد نصراً لحزب الله وهزيمة لاسرائيل

الشيخ عبيد يعتبر، خلال زيارة الى ايران، ان استمرار تبادل الأسرى اللبنانيين منوط بالقرارات التي ستتخذها قيادة حزب الله برئاسة الشيخ حسن نصر الله

الشيخ عبد الكريم عبيد: صفقة تبادل الاسرى تعد نصراً لحزب الله وهزيمة لاسرائيل

نقلت وكالة الانباء الايرانية، اليوم الثلاثاء، عن الشيخ عبد الكريم عبيد، الذي أطلق سراحه من سجون الاحتلال في اطار صفقة تبادل الأسرى بين حزب الله وإسرائيل، قوله "إن الإفراج عن الأسرى اللبنانيين من السجون الإسرائيلية يُعد نصرًا لحزب الله ودليلا على الهزيمة المتواصلة لإسرائيل".

وأضاف عبيد بعد اجتماعه بالرئيس الايراني، محمد خاتمي، في طهران، امس، أن "استمرار تبادل الأسرى اللبنانيين منوط بالقرارات التي ستتخذها قيادة حزب الله برئاسة الشيخ حسن نصر الله، لأنه المرجعية الوحيدة الذي يتم التعامل معها بالاحترام اللائق".

وعندما سُئل الشيخ عبيد عن مندوبي منظمات حقوق الإنسان الذين كانوا يزورنه في السجن، قال عبيد إن "هؤلاء لم يفعلوا الكثير، فضلا عن كون السجون الإسرائيلية الأسوأ في العالم ومندوبي المنظمات لا يصلون إليها بتاتـًا".

من جانبه، قال الرئيس الإيراني إن "المقاتلين اللبنانيين حققوا النصر الكبير للعالم الإسلامي. لا يمكن نسيان حقيقة أنهم من قاموا بطرد المحتل الصهيوني وتحرير لبنان".

وأضاف خاتمي أن "حركة المقاومة اللبنانية ما زالت تشكل العائق الأكبر أمام مخططات التوسع الإسرائيلي".

التعليقات