انفجار يهز بيروت ويوقع 7 جرحى

-

انفجار يهز بيروت ويوقع 7 جرحى
هز انفجار عنيف في منطقة تجارية غربي بيروت، موقعا 6 جرحى. وقالت وكالة الأنباء الفرنسية أن 6 لبنانيين أصيبوا بجراح جراء انفجار ناجم عن قنبلة وضعت تحت سيارة في المنطقة الغربية من بيروت.

وقال شهود عيان إن انفجارا قنبلة هز ساحة لانتظار السيارات في أحد الأحياء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الاثنين وأدى إلى اصابة سبعة اشخاص على الأقل.

وأضافوا أن الانفجار أدى إلى اشتعال النار في بعض السيارات وتحطم الزجاج في بعض المباني. وقال مصدر بالجيش إن القنبلة وضعت إما تحت سيارة أو قرب سيارة.

وكانت النار مشتعلة في سيارة مقلوبة على سقفها عند وصول عمال الانقاذ إلى الموقع قرب المركز الثقافي الروسي. وتناثرت قطع الزجاج والحطام من المباني المحيطة بالموقع في الشارع الذي يضم عدة مطاعم ومتاجر للملابس.

وقتلت امرأة يوم الأحد اثر تفجير عبوة ناسفة تحت سيارة قرب مركز تجاري في شرقي بيروت. وجرح ما لا يقل عن عشرة اشخاص نتيجة تطاير شظايا الزجاج.

وجاء الانفجار في الوقت الذي خاضت فيه قوات الجيش اللبناني معارك مع التنظيم الفلسطيني فتح الإسلام في مخيم للاجئين الفلسطينيين في شمال البلاد يوم الاثنين لليوم الثاني على التوالي. وقتل 79 شخصا حتى الآن في أسوأ قتال داخلي في لبنان منذ الحرب الأهلية التي دارت بين عامي 1975 و1990.



التعليقات