تأجيل الحوار الفلسطيني للنصف الثاني من تموز الجاري

تأخير الموعد جاء بسبب الحملات التي شنتها قيادات من بعض الفصائل الفلسطينية عبر وسائل الإعلام المختلفة ضد المبادرة المصرية

تأجيل الحوار الفلسطيني للنصف الثاني من تموز الجاري
افادت صحيفة «البيان» الاماراتية نقلا عن مصادر فلسطينية مطلعة في القاهرة أن الحكومة المصرية أبلغت رسميا كافة الفصائل الفلسطينية بموعد الجولة المقبلة من الحوار في القاهرة خلال النصف الثاني من تموز الجاري بدلا من الموعد السابق الذي كان محددا له مطلع الشهر نفسه.


وقالت المصادر إن تأخير الموعد جاء بسبب الحملات التي شنتها قيادات من بعض الفصائل الفلسطينية عبر وسائل الإعلام المختلفة ضد المبادرة المصرية الخاصة بإدارة قطاع غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي الأحادي من القطاع. ويأتي الموعد الجديد أيضا عقب زيارة مدير المخابرات العامة المصرية عمر سليمان للأراضي الفلسطينية ولقائه بقيادات السلطة والفصائل.

وكان وفد من حركة "ياحد" الاسرائيلية قد زار امس القاهرة والتقى مع الوزير عمر سليمان، رئيس المخابرات المصرية، وعدد من المسؤولين المصريين. وافادت الصحف المصرية نقلا عن اعضاء الوفد الاسرائيلي قولهم ان المسؤولين المصريين ابلغوهم انهم سيعملون من اجل وقف قصف المقاتلين الفلسطينيين لبلدة سدروت الاسرائيلية من قطاع غزة.

التعليقات