ثلاثة قتلى في انفجار استهدف سيارة تابعة للسفارة الاميركية في بيروت

افاد مسؤول امني كبير ان ثلاثة اشخاص قتلوا الثلاثاء في انفجار سيارة استهدف سيارة تابعة للسفارة الاميركية في بيروت

ثلاثة قتلى في انفجار استهدف سيارة تابعة للسفارة الاميركية في بيروت
افاد مسؤول امني كبير ان ثلاثة أشخاص قتلوا الثلاثاء وأصيب 16 آخرون في انفجار سيارة ملغومة استهدف سيارة تابعة للسفارة الاميركية في بيروت من دون ان يشير الى سقوط ضحايا اميركيين.

وافادت محطة تلفزة محلية لبنانية ان الانفجار استهدف سيارة تابعة للسفارة الاميركية.
وقالت المتحدثة باسم السفارة الاميركية شيري لنزن لوكالة فرانس برس "ليس لدينا معلومات حى الان عن استهداف سيارة تابعة للسفارة الاميركية الا اننا لا نستبعد هذا الاحتمال".

وقال مسؤول آخر في السفارة الاميركية لوكالة فرانس برس ان السيارات التابعة للسفارة الاميركية تسلك عادة الطريق التي وقع فيها الانفجار.

وذكرت قناة الجزيرة أن ثلاثة قتلوا وأصيب 16 آخرون ً في انفجار وقع مساء اليوم في منطقة الدورة بالقرب من جسر الكرنتينا شمالي العاصمة اللبنانية بيروت، واستهدف سيارة مصفحة كبيرة رباعية الدفع تابعة للسفارة الاميركية في بيروت.

واحدث الانفجار الكبير الذي سمع دويه في ارجاء العاصمة اضراراً كبيرة في المحال التجارية والمباني المحيطة لمكان وقوعه كما واصيبت اكثر من 20 سيارة باضرار جراء الانفجار. وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان الانفجار وقع عند الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم.

وقد هرعت الى المكان سيارات الاسعاف والدفاع المدني لاخلاء الجرحى واطفاء الحرائق. يشار الى ان المصابين جراحهم متفاوتة بين خطرة ومتوسطة.

وذكرت مصادر أمنية ان سيارة ملغومة هي التي تسببت في الانفجار ةالذي ألحق دمارا في عدة سيارات من بينها سيارة تابعة للسفارة الامريكية في بيروت.

التعليقات