جبهة العمل الاسلامي: "شارون المنتفع الوحيد من قمة شرم"

"واهم من يتوقع نتائج ايجابية من مقدمات سلبية ، فالمؤتمر ينعقد في ظل هيمنة امريكية وهزال عربي رسمي وبالتالي فالنتائج مرهونة برضى البيت الابيض وهو لا يرضى بغير ما يرضى به شارون."

جبهة العمل الاسلامي:
انتقد حزب جبهة العمل الاسلامي الاردني، اليوم الاربعاء، القمة التي عقدت في شرم الشيخ بين الفلسطينيين والاسرائيليين قائلا ان رئيس الوزراء الاسرائيلي اريئيل شارون كان المنتفع الوحيد منها.

وقال الحزب في بيان اصدره اليوم: "واهم من يتوقع نتائج ايجابية من مقدمات سلبية ، فالمؤتمر ينعقد في ظل هيمنة امريكية وهزال عربي رسمي وبالتالي فالنتائج مرهونة برضى البيت الابيض وهو لا يرضى بغير ما يرضى به شارون."

وقال الحزب الاسلامي ان الغالب الوحيد في هذه القمة هو شارون لانه خرج منها بموافقة مصر والاردن على اعادة سفيريهما الى اسرائيل بالاضافة الى تعهد فلسطيني بعدم التعرض للقوات الاسرائيلية عند انسحابها من غزة.

واضاف البيان انه غاب عن المؤتمر وقف العمل ببناء الجدار الفاصل وتفكيك المستوطنات وحق العودة للاجئين واطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين والعرب باستثناء بضع مئات.

وقال "اننا في حزب جبهة العمل الاسلامي نرفض نتائج هذا المؤتمر... وندعو السلطة الفلسطينية الى التمسك بثوابت الشعب الفلسطيني وبناء القيادة الوطنية الموحدة."

التعليقات