جيش الاحتلال الاميركي يرتكب مذبحة قرب بلدة القائم العراقية

مقتل 40 عراقيا وجرح 20، غالبيتهم من النساء والأطفال، في منزل قصفه جيش الإحتلال الأمريكي * مقتل 6 عراقيين آخرين في علمليات منفصلة!

جيش الاحتلال الاميركي يرتكب مذبحة قرب بلدة القائم العراقية
ارتكب جيش الاحتلال الاميركي، اليوم، مذبحة في العراق ذهب ضحيتها 40 مواطنا على الأقل، واصيب 20 بينهم عدد كبير من النساء والاطفال.

وقال جيش الإحتلال الأميركي أنه شن فجرا غارة جوية على ما سماه موقع "قائد إحدى خلايا تنظيم القاعدة" في الكرابلة قرب القائم على الحدود العراقية السورية، دون أن يتحدث عن الخسائر التي خلفتها الغارة.

وزعم بيان جيش الإحتلال إن "الإحداثيات التي تم على ضوئها اختيار موعد الغارة والعتاد المستخدم في الهجوم كانت مدروسة بعناية حتى لا توقع ضحايا في صفوف المدنيين"!!

غير أن مصادر عراقية قالت إن القصف استهدف أربعة منازل في البيضة قرب الكرابلة وخلف 40 قتيلا أغلبهم نازحون من قرية الحسيبة المجاورة!!

كما تحدث مصدر طبي في مستشفى القائم عن 35 قتيلا في البيضة على الجانب الآخر من نهر الفرات ما تعذر معه "نقل جثث القتلى إلى المستشفى بسبب قطع الجسور الواقعة على النهر"، ولم تتمكن القوارب إلا من نقل الجرحى.

وقد شنت قوات الإحتلال عمليات كبيرة هذا العام في القائم بزعم أنها نقطة عبور للمقاتلين الأجانب القادمين من سورية.

وأعلن جيش الإحتلال الأميركي اليوم أن أربعة من جنوده قتلوا في انفجار عبوة ناسفة زرعت على طريق في اليوسفية جنوب بغداد، دون مزيد من التفاصيل. كما قتل اثنان في هجوم آخر بالقرب من بلد شمال بغداد.

كما أعلنت الشرطة العراقية اليوم قتلها عراقيين اثنين واعتقالها ثلاثة في اشتباكات بشمال كربلاء، بينما لقي جنديان عراقيان مصرعهما وجرح أربعة عندما سقطت قذائف هاون على موقع عسكري عراقي جنوب بعقوبة.

وفي الضلوعية شمال بغداد قتل مترجم يتعاون مع قوات الإحتلال عندما فتح مقاتلون النار على سيارته، كما قتل شخص وجرح سبعة عندما فجر انتحاري نفسه عند نقطة تفتيش عراقية في سجنار قرب الموصل، وأصيب خمسة آخرون في انفجار مفخخة على جانب طريق في الشعلة شمال بغداد حسب مصدر عراقي لم يكشف عن هويته.


التعليقات