خاطفو الرهائن الإيطاليين في العراق يقتلون أحد الرهائن

" الكتيبة الخضراء " تتهم برلسكوني بعدم الاكتراث بارواح المواطنين الايطاليين الاربعة بقدر اكتراثه لارضاء اسياده في البيت الابيض " وتهدد بقتل المختطفين الثلاثة الاخرين، ما لم يتم الاستجابة لمطالبها..

خاطفو الرهائن الإيطاليين في العراق يقتلون أحد الرهائن
ذكرت قناة " الجزيرة " ان جماعة تطلق على نفسها اسم " الكتيبة الخضراء " كانت قد اختطفت اربعة ايطاليين قامت بقتل أحد الرهائن ويهددون بقتل الآخرين..

واوضحت الجزيرة انها تلقت شريطا مصورا يظهر فيه الرهائن الاربع وعملية القتل التي جاءت - كما تقول الجماعة - ردا على تصريحات رئيس الوزراء الايطالي، برليسكوني التي قال فيها ان المهمة التي تقوم بها إيطاليا في العراق ليست مطروحة للنقاش على الإطلاق. وجاءت هذه التصريحات بعدما أعلنت جماعة عراقية تطلق على نفسها كتائب المجاهدين أنها ألقت القبض على أربعة إيطاليين ممن يوصفون بموظفي أمن لدى قوات الاحتلال.

واتهم بيان الجماعة برلسكوني بعدم الاكتراث بارواح المواطنين الايطاليين الاربعة بقدر اكتراثه لارضاء اسياده في البيت الابيض " وهددت الجماعة بقتل المختطفين الايطاليين الثلاثة ، ما لم يتم الاستجابة لمطالبها..

وطالبت الجماعة رئيس الوزراء الايطالي، برلسكوني بالاعتذار عن ما وصفتها بالاساءة الى الاسلام وباطلاق سراح ائمة وخطباء المساجد المعتقلين في العراق وتحديد جدول زمني لسحب قوات الاحتلال من العراق

التعليقات