مقتل 20 عراقياً، بينهم 13 من الشرطة والجيش، وإثنين من جنود الإحتلال الأمريكي

مجهولون يقدمون على قتل محاضر جامعي في الفنون الجميلة * مقتل إثنين من جنود الإحتلال في عمليتين منفصلتين وتفجير دبابة احتلالية * هجمات المقاومة تستهدف مقار الشرطة

مقتل 20 عراقياً، بينهم 13 من الشرطة والجيش، وإثنين من جنود الإحتلال الأمريكي
أفادت وكالات الأنباء أن 20 عراقياً قد قتلوا اليوم في عمليات متفرقة، بينهم 6 من رجال المقاومة العراقية للإحتلال الأمريكي، ومحاضر جامعي في بغداد، والباقون من رجال الشرطة والجيش المواليين للإحتلال الأمريكي، كما قتل إثنان من جنود الإحتلال في إنفجار عبوتين ناسفتين، علاوة على مقتل جندي إحتلالي آخر يوم أمس.

وجاء أن ثلاثة من رجال الشرطة العراقية قتلوا اليوم وجرح 17 شخصا في أربعة انفجارات مفخخة استهدفت الشرطة في أنحاء مختلفة من بغداد.

وذكرت مصادر أن السيارات المفخخة انفجرت في أحياء الكرادة والحبيبية وقرب ملعب الشعب.

كما أفاد شهود عيان في العاصمة العراقية أن مجهولين قتلوا الأستاذ الجامعي في الفنون الجميلة نوفل أحمد قرب منزله في حي "الطوبجي" شمالي بغداد!

وفي بهرز (65 كلم) شمال بغداد قتل خمسة من رجال الشرطة وأصيب ثلاثة آخرون عندما هاجم مقاتلون نقطة التفتيش التي كانوا يتمرتسون بها، كما قتل ستة من المقاتلين في المواجهات نفسها.

وفي قرية الضباب (100 كلم) شمال بغداد قال الجيش العراقي إن خمسة جنود لقوا مصرعهم على يد مقاومين في هجمات متفرقة في هذه البلدة.

من جهته أعلن جيش الإحتلال الأميركي اليوم أن اثنين من جنوده قتلا يوم عيد الميلاد في هجوميين منفصلين في بغداد.

وأوضح البيان أن كلا الجنديين قتل في انفجار قنبلة وضعت على حافة الطريق عند مرور دوريته، وكان جندي إحتلالي أميركي قتل يوم أمس كما أحرق أحد رجال المقاومة العراقية دبابة إحتلالية من نوع إبرامز في بغداد.

التعليقات