رئيس مجلس الوزراء السوري يلمح لتورط بعض الدول المجاورة بأحداث درعا

نقل موقع اخباري سوري عن رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري تعليقه على الاحداث الجارية في درعا بالقول إن "هناك من يخطط لفك اللحمة الوطنية التي نعتز بها في سورية، مشيراً الى وجود بعض الأجندات التي بدأت تتكشف، وبعض منها يأتي مع الأسف من دول مجاورة، كما أن هناك مجموعة من المندسين الذين حاولوا ويحاولون استغلال هذه المطالب الوطنية التي ينادي بها الإخوة المواطنون في درعا لكي يتم تحويلها في اتجاه آخر".

رئيس مجلس الوزراء السوري  يلمح لتورط بعض الدول المجاورة بأحداث درعا

نقل موقع اخباري سوري عن رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري تعليقه على الاحداث الجارية في درعا بالقول إن "هناك من يخطط لفك اللحمة الوطنية التي نعتز بها في سورية،" مشيراً الى وجود بعض الأجندات التي بدأت تتكشف، وبعض منها يأتي مع الأسف من دول مجاورة، كما أن هناك مجموعة من المندسين الذين حاولوا ويحاولون استغلال هذه المطالب الوطنية التي ينادي بها الإخوة المواطنون في درعا لكي يتم تحويلها في اتجاه آخر".

ونقل موقع "شام برس" عن العطري قوله إن  بعض مطالب الإخوة المواطنين في محافظة درعا هس مطالب محقة، مشيراً إلى أن الحكومة تدرس الآلية المناسبة لمعالجة وتنفيذ بعض هذه المطالب التي تندرج ضمن برنامج الحكومة. ولفت رئيس مجلس الوزراء في تصريح لتلفزيون "الدنيا" عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة أمس إلى أنه خلال الفترة القريبة ستصدر حزمة متكاملة فيما يتعلق بالتشغيل والقوة العاملة وفرص العمل لخريجي الجامعات، لافتاً إلى اعتماد الحكومة لبرنامجين يطرحان عشرات الآلاف من فرص العمل خلال المرحلة القادمة.

وأوضح عطري أن سورية من أقل الدول ذات المديونية في العالم وأن "لا وجود لمديونية علينا تذكر" الأمر الذي يثير حفيظة الكثيرين ممن وقعوا في مطب المديونية الخارجية وارتهان قراراتهم الوطنية للخارج.

وتابع قائلاً: إننا من خلال اقتصادنا الوطني ومشاريعنا نحقق الاكتفاء الذاتي وأمننا الغذائي رغم كل الظروف المناخية التي مرت على سورية، وهذا كله بفضل حكمة وقيادة الرئيس بشار الأسد.
 

التعليقات