حزب الله ينفي مشاركته في المواجهات في سورية

"حزب الله ينفي هذه الشائعات نفياً قاطعاً ويضعها في خانة التحريض المذهبي والطائفي وفي سياق نفس المؤامرة التي تستهدف سوريا وحركات المقاومة"

حزب الله ينفي مشاركته في المواجهات في سورية
نفى حزب الله في بيان مساء أمس، الجمعة، الشائعات التي تحدثت عن مشاركته في المواجهاتالعسكرية الدائرة في بعض المناطق السورية، ووضعها في خانة التحريض المذهبيوالطائفي.

وقال بيان حزب الله "دأبت في الآونة الأخيرة بعض وسائل الإعلامالعربية والإسرائيلية وعدد من المواقع الالكترونية على الترويج لشائعات تتحدث عنمشاركة حزب الله في المواجهات العسكرية الدائرة في بعض المناطق السورية، وعن سقوطشهداء للحزب، ووصلت الفبركات إلى حد اختراع أسماء شهداء وتحديد أسماء مدنهموبلداتهم".

وأضاف البيان "إن حزب الله ينفي هذه الشائعات نفياً قاطعاًويضعها في خانة التحريض المذهبي والطائفي وفي سياق نفس المؤامرة التي تستهدف سورياوحركات المقاومة، كما أن شهداءنا لا يخفون على أحد ونحن نعتز بهم ونعلن عنهم في وضحالنهار".

وقال الحزب في بيانه إن "كل الجهات التي تروج لهذه الشائعات هيفاقدة للمصداقية ومع ذلك نجد أنفسنا مضطرين للنفي لكثرة هذه الأكاذيب التي نخشى أنيصدّقها بعض الناس الطيبين. ومع ثقتنا بأن سوريا قيادةً وشعباً وجيشاً قادرة علىتجاوز هذه المحنة بحكمة وصلابة إن شاء الله". بحسب البيان.

التعليقات