المجلس العسكري: هناك محاولات منهجية لهدم الدولة المصرية

أكد المجلس العسكري في مصر الاثنين أن أحداث مجلس الوزراء وشارع القصر العيني أثبتت أن هناك خططا ممنهجة لهدم الدولة. وقال اللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكري، في مؤتمر صحفي حول ملابسات أحداث مجلس الوزراء وشارع القصر العيني، إن هناك قوى منزعجة للحالة الديمقراطية التي تنتهجها البلاد من خلال الانتخابات التي تجري حاليا. وأضاف أن الأحداث التي شهدتها مصر منذ بداية ثورة 25 كانون أول /يناير حتى الآن أثبتت منهجية التخطيط لهدم الدولة من خلال التشكيك في نزاهة الانتخابات وهدم قوات الشرطة والآن الاحتكاك بالقوات المسلحة. وأشار إلى أن نجاح تنظيم المرحلة الأولى والثانية من انتخابات مجلس الشعب بشكل فاق كل التوقعات خيب ظن بعض القوى في عدم قدرة قوات الجيش والشرطة في تنظيم هذه الانتخابات. واكد عمارة أن عناصر تأمين مجلس الوزراء من القوات المسلحة لم تتعرض بأي شكل من الأشكال للمتظاهرين، وقال: "رغم محاولات الاستفزاز الذي تتعرض له قوات التأمين يوميا من قبل المعتصمين لم تتعرض للمتظاهرين قولا أو فعلا". وشدد على أن القوات المسلحة مصممة على تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة من قبل الشعب ، محذرا من أن الوطن في خطر وعلى البعض مراجعة مفهومه الوطني. "د ب أ"

المجلس العسكري: هناك محاولات منهجية لهدم الدولة المصرية

أكد المجلس العسكري في مصر الاثنين أن أحداث مجلس الوزراء وشارع القصر العيني أثبتت أن هناك خططا ممنهجة لهدم الدولة.

وقال اللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكري، في مؤتمر صحفي حول ملابسات أحداث مجلس الوزراء وشارع القصر العيني، إن هناك قوى منزعجة للحالة الديمقراطية التي تنتهجها البلاد من خلال الانتخابات التي تجري حاليا.

وأضاف أن الأحداث التي شهدتها مصر منذ بداية ثورة 25 كانون أول /يناير حتى الآن أثبتت منهجية التخطيط لهدم الدولة من خلال التشكيك في نزاهة الانتخابات وهدم قوات الشرطة والآن الاحتكاك بالقوات المسلحة.

وأشار إلى أن نجاح تنظيم المرحلة الأولى والثانية من انتخابات مجلس الشعب بشكل فاق كل التوقعات خيب ظن بعض القوى في عدم قدرة قوات الجيش والشرطة في تنظيم هذه الانتخابات.

واكد عمارة أن عناصر تأمين مجلس الوزراء من القوات المسلحة لم تتعرض بأي شكل من الأشكال للمتظاهرين، وقال: "رغم محاولات الاستفزاز الذي تتعرض له قوات التأمين يوميا من قبل المعتصمين لم تتعرض للمتظاهرين قولا أو فعلا".

وشدد على أن القوات المسلحة مصممة على تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة من قبل الشعب ، محذرا من أن الوطن في خطر وعلى البعض مراجعة مفهومه الوطني.

"د ب أ"


 

التعليقات