حارس خيرت الشاطر تلقى تدريبات عسكرية فى غزة

أن الحارس الشخصي لخيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، قد تلقى تدريبات قتاليه فى قطاع غزة ووجد معه على هاتفه المحمول صور أثناء أطلاق النيران فى فلسطين وفى الأنفاق الواصلة بين سيناء و غزة و فى جنازة أحدى الشهداء.

حارس خيرت الشاطر تلقى تدريبات عسكرية فى غزة


تناقلت وسائل الإعلام الاسرائيلية ما كشفته الصحافة المصرية من أن الحارس الشخصي لخيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، قد تلقى تدريبات قتاليه فى قطاع غزة ووجد معه على هاتفه المحمول صور أثناء أطلاق النيران فى فلسطين وفى الأنفاق الواصلة بين سيناء و غزة و فى جنازة أحدى الشهداء.

جاء ذللك بعد التحفظ على الحارس المذكور بتهمة حيازة مسدس غير مرخص وذلك خلال مرافقته للشاطر الى صندوق الاقتراع وقد  تم تحرير محضر ضده و إحالته إلى نيابة القاهره. و تم تكلفته بمتابعة سير العملية الأنتخابيه حتى تضمن جماعة الأخوان المسلمي
الحارس ويدعى "خليل أسامة محمد العقيد" و هو حاصل على بكالوريوس تم تكلفته بمتابعة سير العملية الأنتخابيه حتى تضمن جماعة الأخوان المسلمين تمرير هذا الدستور.

كما أنه بعد التحفظ على هاتفه وجدت رسائل بعد القبض عليه تطلب منه عدم الكشف على أنه الحارس الشخصى للقيادى الأخوانى خيرت الشاطر أثناء التحقيق معه.
 

التعليقات