الرئيس مرسي وافق على استقالة العريان

وكان العريان قد كتب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) الأحد: "اتفقت مع مكتب الرئيس أن يتم إعفائي من الهيئة الاستشارية بسبب انشغالي الشديد بمهمتي كرئيس للهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، ولتضارب المصالح بعد إقرار الدستور الجديد، حيث لا يجوز أن اجمع بين موقعين: أحدهما في سلطة التشريع والآخر في السلطة التنف

الرئيس مرسي وافق على استقالة العريان

أكد مصدر بالرئاسة المصرية أن الرئيس محمد مرسي وافق علي استقالة الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذي طلب إعفاءه من منصبه بالهيئة الاستشارية للرئيس مرسي بسبب انشغاله بمهمته كرئيس للهيئة البرلمانية للحزب، حسبما ذكر التلفزيون المصري.


وكان العريان قد كتب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) الأحد: "اتفقت مع مكتب الرئيس أن يتم إعفائي من الهيئة الاستشارية بسبب انشغالي الشديد بمهمتي كرئيس للهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، ولتضارب المصالح بعد إقرار الدستور الجديد، حيث لا يجوز أن اجمع بين موقعين: أحدهما في سلطة التشريع والآخر في السلطة التنفيذية... أتمنى أن يتفهم السيد الرئيس ذلك وأن يستجيب لطلبي لإصراري عليه".

وكان العريان قد اثار جدلا شديدا في مصر بعد تصريحه بامكانية عودة يهود مصر من اسرائيل والذي كانوا قد هاجروا في خمسينيات القرن الماضي.

 

التعليقات