العريان يفتح النار على جمال عبد الناصر: قتل 70 ألف جندي في سيناء واليمن

ونوه العريان أنه بين قتل عبد الناصر لخميس والبقري في بداية عهده وعامر في نهاية عهده، قام الرئيس الراحل بذبح العشرات على أعواد المشانق والتعذيب من خلال محاكمات هزلية، مختتماً بالقول "ألا شاهت الوجوه

العريان يفتح النار على جمال عبد الناصر: قتل 70 ألف جندي في سيناء واليمن

فتح الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، زعيم الأغلبية بمجلس الشورى المصري، النار على الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، واصفاً إياه بالقاتل الذي ذبح بيده 70 ألف جندي مصري في سيناء واليمن.


وونقلت صحيفة "القدس العربي" ان العريان كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن شهوة السلطة قادت الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بالتضحية بأكثر من 70 ألف جندي مصري في صحراء سيناء وجبال اليمن.

وأشار نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بأن عبد الناصر بدأ عهده بقتل أثنين من العمال هم "خميس" و"البقري" بتنظيمه محاكمة صورية لهم، في الوقت الذي أنهى فيه عهده بنحر أقرب الناس إليه رفيق عمره (عبد الحكيم)عامر بمحاكمة عرفية ثورية.

ونوه العريان أنه بين قتل عبد الناصر لخميس والبقري في بداية عهده وعامر في نهاية عهده، قام الرئيس الراحل بذبح العشرات على أعواد المشانق والتعذيب من خلال محاكمات هزلية، مختتماً بالقول "ألا شاهت الوجوه".
 

التعليقات