حرق العلم الإسرائيلي في القاهرة: "رسالة إلى كلاب الموساد"..

المتظاهرون في القاهرة كتبوا على العلم الإسرائيلي "هذه رسالة من الشعب المصري إلى كلاب الموساد". كما كتبوا أنه سيحبطون خطط الموساد في إشعال حرب أهلية داخل الشعب المصري

حرق العلم الإسرائيلي في القاهرة:

أبرزت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، اليوم السبت، عملية حرق علم إسرائيلي كبير قبالة وزارة الدفاع المصرية في القاهرة يوم أمس الجمعة.

وأشارت إلى أنه في إطار الاستعدادات لـ"يوم الغضب"، الأحد، قام المتظاهرون بنشر علم إسرائيلي كبير جدا قبالة وزارة الدفاع، وبعد بدء المظاهرة بدأوا بالكتابة عليه بالأقلام، ورسم الصليب المعقوف قبل حرقه.

وأشارت أيضا إلى تحذيرات وزارة الخارجية الأمريكية للأمريكيين من السفر إلى مصر أو المكوث فيها. كما أكدت مقتل أمريكي في مظاهرات الإسكندرية.

وكتبت الصحيفة أن المتظاهرين في القاهرة كتبوا على العلم الإسرائيلي "هذه رسالة من الشعب المصري إلى كلاب الموساد". كما كتبوا أنه سيحبطون خطط الموساد في إشعال حرب أهلية داخل الشعب المصري، وكتبوا أيضا بما معناه "نحن جسم واحد لن يتفكك أبدا" و"مصر لن تسقط أبدا"، ووصفوا عناصر الموساد بـ"الإغبياء" و"الخنازير".

وأبرزت "يديعوت أحرونوت" نقلا عن "المصري اليوم"، أن أعمال الاحتجاج شملت "الاحتجاج على التدخل الأمريكي الصهيوني بشؤون مصر".

التعليقات