الكويت تستضيف القمة العربية في مارس

أعلن نائب الأمين العام للجامعة العربية، السفير أحمد بن حلي، أن الدورة الـ 24 من القمة العربية ستعقد في الكويت يومي 25 و26 مارس 2014. وأوضح بن حلي أن الاتفاق على موعد انعقاد القمة تم خلال زيارة الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي مؤخرا إلى الكويت. وأشار إلى أنه سيسبق القمة عقد عدد من الاجتماعات التحضيرية حيث سيجتمع المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الـ 12 من فبراير المقبل، وفق ما ذكرت وكالة "د ب أ". كما سيجتمع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورته الحادية والأربعين برئاسة المملكة المغربية يومي الخامس والسادس من مارس المقبل بمقر الأمانة العامة للجامعة.

الكويت تستضيف القمة العربية في مارس

أعلن نائب الأمين العام للجامعة العربية، السفير أحمد بن حلي، أن الدورة الـ 24 من القمة العربية ستعقد في الكويت يومي 25 و26 مارس 2014.

وأوضح بن حلي أن الاتفاق على موعد انعقاد القمة تم خلال زيارة الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي مؤخرا إلى الكويت.

وأشار إلى أنه سيسبق القمة عقد عدد من الاجتماعات التحضيرية حيث سيجتمع المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الـ 12 من فبراير المقبل، وفق ما ذكرت وكالة "د ب أ".

كما سيجتمع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورته الحادية والأربعين برئاسة المملكة المغربية يومي الخامس والسادس من مارس المقبل بمقر الأمانة العامة للجامعة.
 

"سكاي نيوز"

التعليقات