لبنان: "جبهة النصرة" تعدم الجندي المخطوف

أعلنت “جبهة النصرة” عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” أن الجندي اللبناني محمد حمية أول ضحية من ضحايا تعنت الجيش اللبناني الذي أصبح ألعوبة بيد الحزب الإيراني، حسب تعبيرها.

لبنان:
أعلنت “جبهة النصرة” الإرهابية عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”  أنها اعدمت الجندي اللبناني محمد حمية، وقالت إنه أول ضحية من ضحايا تعنت الجيش اللبناني الذي أصبح ألعوبة بيد الحزب الإيراني، حسب تعبيرها.
 
وكانت الجبهة اتهمت الجيش اللبناني و”حزب الله” بفبركة عملية واعتقال مدنيين في عرسال وقصف جرود القلمون بهدف أفشال المفاوضات.
 
وقالت في تغريدات عبر تويتر: “بعد العملية التي فبركها الجيش اللبناني والحزب الإيراني اليوم بهدف إفشال المفاوضات، وقيامه باعتقال المدنيين في عرسال وقصف جرود القلمون… آن الأوان بعد قليل انتظروا”.
 
يُذكر أن هذا هو العسكري الثالث الذي يتم قتل منذ عملية الأسر في بداية آب (أغسطس) الماضي، إذ سبق لتنظيم "داعش" أن ذبح العسكريين علي السيد وعباس مدلج. ويهدد "داعش" أيضا بقتل المزيد من العسكريين بسبب اتهامه الحكومة أيضاً بالمماطلة بالمفاوضات. 
 
وكانت القوى الأمنية قد أوقفت ثلاثة سوريين اليوم الجمعة، وأفادت معلومات أمنية عن تورط هؤلاء بذبح العسكري مدلج، وأنهم على معرفة بموقع احتفاظ "داعش" بالعسكريين. كما سقط قتيلين وعدد من الجرحى للجيش اللبناني في عرسال اليوم الجمعة بعد استهداف شاحنة للجيش بعبوة ناسفة داخل.
 

التعليقات