الضيف يوجّه رسالة تعزية لنصر الله

وجّه القائد العام لكتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، محمد الضيف، رسالة تعزية إلى أمين عام حزب الله، حسن نصرالله، بشهداء القنيطرة، وطالب فيها بتوحيد قوى المقاومة ضد إسرائيل.

الضيف يوجّه  رسالة تعزية لنصر الله

وجّه القائد العام لكتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، محمد الضيف، رسالة تعزية إلى أمين عام حزب الله، حسن نصرالله، بشهداء القنيطرة، وطالب فيها بتوحيد قوى المقاومة ضد إسرائيل. 

ونشرت قناة المنار صورا للرسالة حملت توقيع الضيف، طالب فيها 'قوى المقاومة بالاتحاد في مشروع واحد مقابل مشروع الاستسلام للعدو الصهيوني وأعوانه'، مشددا على أن إسرائيل العدو الحقيقي للأمة.

ودعا القائد العام لكتائب القسام إلى 'أن توجه كل البنادق إلى هذا العدو، ويكفي الأمة استنزافا لطاقاتها ورهنا لإرادتها'.

وقال إن إسرائيل مستمرة في غطرستها وإجرامها 'ما بات لزاما على كل قوى المقاومة في الأمة أن تدير معركتها المقبلة يداً واحدة، وأنْ تتقاطع نيرانها فوق أرضنا المحتلة'.

وأوردت المنار أيضا أن نائب رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، وجّه رسالة ثانية إلى نصرالله، تقدّم فيها من قيادة الحزب وعوائل الشهداء 'بأحرّ التعازي'.

وقال هنية في رسالته: 'ظن العدو أنه باغتيال القادة يكسر ارادة الامة ومقاومتها المتصاعدة، هذه سياسة فاشلة'، مؤكدا التمسك بحقوق الامة وثوابتها.

وكانت إسرائيل قد اغتالت في غارة جوية عناصر بحزب الله وضابطا إيرانيا رفيعا في بلدة القنيطرة السورية.

 

التعليقات