الجيش اللبناني يسيطر على مواقع للإرهابيين في عرسال

​قال الجيش اللبناني في بيان له اليوم الجمعة، إن بعض وحداته نفذت عملية عسكرية خاطفة صباح اليوم في جرود عرسال، "تمكنت بنتيجتها من اليسطرة التامة على بعض المواقع التي كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية بين الحين والآخر؛ للتسلّل والاعتداء على مواقع الجيش".

الجيش اللبناني يسيطر على مواقع للإرهابيين في عرسال

جنود لبنانيون (أ.ف.ب)

قال الجيش اللبناني في بيان له اليوم الجمعة، إن بعض وحداته نفذت عملية عسكرية خاطفة صباح اليوم في جرود عرسال، "تمكنت بنتيجتها من اليسطرة التامة على بعض المواقع التي كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية بين الحين والآخر؛ للتسلّل والاعتداء على مواقع الجيش".

وأورد الجيش في بيانه أن وحداته تمركزت في هذا المواقع ونفذت الغجراءات الميدانية اللازمة لحمايتها وربطها مع باقي المراكز العسكرية الموجودة في المنطقة.

وجاء في بيان الجيش أن عمليته تأتي في إطار تأمين الأمن للمراكز العسكرية والقرى والبلدات الواقعة على الحدود الشرقية، وهدفها منع الإرهابيين من التسلل وتهديد أمن المواطنين وسلامتهم.

وفي سياق منفصل، أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام، ايوم الجمعة، إصابة 3 أطفال "جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات حرب تموز 2006"، وذلك قرب بلدة  بلدة زبقين، قضاء صور، جنوبي لبنان. وتحدثت مواقع إخبارية محلية عن وفاة أحد الأطفال دون تأكيد رسمي

التعليقات