لبنان تصدم بمصرع الفنان عصام بريدي بحادث طرق

شارك البريدي في العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها “علاقات خاصة” الذي يعرض الآن على العديد من القنوات العربية.

لبنان تصدم بمصرع الفنان عصام بريدي بحادث طرق

عصام بريدي أرتطم بسيارته بحاجز على الطريق

توفي صباح اليوم الأحد، الفنّان اللبناني الشاب عصام بريدي، شقيق الإعلامي وسام بريدي، عن عمر يناهز الـ35 عاما في حادث طرق وقع في منطقة الدوة اللبنانية إذ ارتطمت سيارته بحاجز على الطريق ممّا أدى إلى مصرعه على الفور.

وشارك البريدي في العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها “علاقات خاصة” الذي يعرض الآن على العديد من القنوات العربية، و “بنت الشمندر” الذي سيعرض في رمضان المقبل ومسلسل “آدم حوا” بالإضافة إلى تدريسه السينما في معاهد لبنان منذ سنوات.

وبدت الصدمة وعلامات التأثر الشديد واضحة على اللبنانيين  الذين أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات المعبرة عن الحزن والصدمة الشديدة.

وكتب الفنان نبيل عجرم في حسابه على توتير 'يا ضيعان الشباب عصام بريدي الله يرحمك و يصبّر أهلك'.

أما الصحفية اللبنانية ريما صليبا فقالت: 'عصام بريدي شاب مليان حياة و طموح يخطفو الموت بلحظة!! ينتهي كل شيء ما يبقى غير ذكرى.. غريبة هالدني،غدارة، خائنه! الله يرحمك'.

وقالت الإعلامية رابعة زيات 'يا زهرةً قُطفت في نيسان ، يا نسمة عمرٍ قُصف عمرها باكراً ،عرفتك مهذّباً محترماً ناصعاً كبياض المحبة خسرناك انساناً وفناناً عصام بريدي'.

ونعت الإعلامية جمانة بو عيد عصام في تغريدة قالت فيها: 'الخسارة لأهل الأرض برحيلك عصام بريدي والسما  ربحتك ، رحت ع المجد الحقيقي . الله يرحمك و قلبك المحب يضل يحب من فوق. الله يصبّر العيلة'.

 

التعليقات