مصرع 4 من عائلة أسامة بن لادن في تحطم طائرة

أكدت مصادر مصرع 4 أشخاص من عائلة بن لادن، من أقرباء زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، في تحطم طائرة سعودية خاصة، يوم أمس الجمعة، في مطار بلاك بوش جنوبي بريطانيا

مصرع 4 من عائلة أسامة بن لادن في تحطم طائرة

أكدت مصادر مصرع 4 أشخاص من عائلة بن لادن، من أقرباء زعيم تنظيم 'القاعدة' أسامة بن لادن، في تحطم طائرة سعودية خاصة، يوم أمس الجمعة، في مطار 'بلاك بوش' جنوبي بريطانيا.

وقال موقع 'ديلي ميل' البريطانية  إن الطائرة السعودية التي أقلعت من ميلانو في إيطاليا تحطمت، وكان على متنها أقارب أسامة بن لادن.

وقال مفتشة شرطة هامبشاتير، أولغا فينر، إن ضحايا تحطم الطائرة هم والدة رجل الأعمال سعد بن لادن، وأخته سناء، وزوجها زهير هاشم، بالإضافة إلى قائد الطائرة، وهو أردني الجنسية يدعى مازن عقيل الدعجة.

وكانت قد تحطمت الطائرة عندما حاولت الهبوط في مدرج مطار 'بلاك بوش'، لكن انتهى بها المطاف خارج المدرج، وبالتحديد في موقف السيارات لتتحطم كليا.

وكانت هيئة الطيران المدني السعودية قد أعلنت، الجمعة، عن تحطم طائرة خاصة في مطار جنوبي بريطانيا.

وأضافت الهيئة أن التقرير الأولي يفيد بوجود 4 أشخاص على متن الطائرة التي تحطمت الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة. الطائرة من طراز 'امبراير فينوم 300'، كانت تقل 3 ركاب، إضافة إلى الطيار. وبحسب الهيئة فإن تحطم الطائرة قد حصل أثناء إقلاعها من مطار بلاك بوش.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن مكتب تحقيقات الطيران عيّن ممثلاً معتمداً لمساندة مكتب التحقيقات البريطاني بالتحقيق في حادث الطائرة السعودية الخاصة في مطار بلاك بوش ببريطانيا.

 
 
 

#شاهد #فيديو مصرع 4 من عائلة أسامة بن لادن في تحطم طائرةللخبر كامل : http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1163187

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Saturday, August 1, 2015

التعليقات