الأردن: لا شأن لإسرائيل بتركيب الكاميرات في الأقصى

وزير الأوقاف الأردني: عملية المراقبة ستتم على مدار الساعة وستتم عبر شبكة الانترنت لنقل كل ما يجري داخل الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى وسيتم البث لجميع أنحاء العالم

الأردن: لا شأن لإسرائيل بتركيب الكاميرات في الأقصى

أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني هايل عبدالحفيظ داود أن تركيب الكاميرات في المسجد الأقصى ستكون تحت مراقبة دائرة الأوقاف الإسلامية الأردنية في القدس كما أكد أنه "لا علاقة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي بعملية تركيب تلك الكاميرات".

وأضاف في تصريح لصحيفة "الدستور" الأردنية نشرته اليوم الثلاثاء أن وزارة الأوقاف الأردنية هي المسؤولة عن تركيب الكاميرات ومراقبتها بهدف حماية المسجد.

وأشار إلى أن "أمر تركيب الكاميرات لا يتم في يوم وليلة وهي مسألة فنية ليست سهلة"، مشيرا إلى أن إدارتها ستكون ضمن عمل وزارة الأوقاف الأردنية من خلال دائرة الأوقاف في القدس.

وشدد على أن "عملية المراقبة ستتم على مدار الساعة وستتم عبر شبكة الانترنت لنقل كل ما يجري داخل الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى وسيتم البث لجميع أنحاء العالم ويستطيع أي مهتم أو متابع أو مسؤول مشاهدة ما يجري في المسجد الأقصى وساحاته ومرافقه في أي وقت يشاء في أي ساعة من ليل أو نهار وأن عملية البث ستكون كما يجري في الحرم المكي والمدينة المنورة".

التعليقات