الجيش اللبناني يعتقل 1971 شخصًا في كانون الثاني

​أعلنت قيادة الجيش اللبناني أن وحدات الجيش أوقفت 1971 شخصا من جنسيات مختلفة خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي لارتكابهم أفعالاً جرمية بينها الإرهاب.

الجيش اللبناني يعتقل 1971 شخصًا في كانون الثاني

قوات الأمن اللبنانية تعتقل أحد المواطنين (أ.ف.ب)

أعلنت قيادة الجيش اللبناني أن وحدات الجيش أوقفت 1971 شخصا من جنسيات مختلفة خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي لارتكابهم أفعالاً جرمية بينها الإرهاب.

وقال بيان قيادة الجيش اليوم السبت إنه بنتيجة التدابير الأمنية التي اتخذتها وحدات الجيش في مختلف المناطق اللبنانية خلال الشهر الماضي، تم توقيف 1971 شخصا من جنسيات مختلفة.

وأشار البيان إلى أن سبب توقيف هؤلاء هو "تورط بعضهم في جرائم إرهابية وإطلاق نار واعتداء على مواطنين، والإتجار بالمخدرات والقيام بأعمال سرقة وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات، وارتكاب بعضهم الآخر مخالفات عديدة، تشمل التجوال داخل الأراضي اللبنانية من دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودراجات نارية من دون أوراق قانونية".

وتابع البيان أن المضبوطات شملت "166 سيارة وشاحنتين و5 زوارق صيد، و140 دراجة نارية، وكميات من الأسلحة الفردية والرمانات اليدوية والذخائر الخفيفة والمتوسطة، بالإضافة إلى كميات من الأعتدة العسكرية والمخدرات والدخان المهرب والأجهزة الإلكترونية".

وتم تسليم الموقوفين مع المضبوطات، بحسب البيان "إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم".

التعليقات