نصر الله: استهداف الغاز في حيفا يعادل قنبلة نووية

ويقول: الصهاينة يخشون في أي حرب مقبلة من أن تستهدف المقاومة حاويات الغاز في حيفا ما يؤدي إلى مقتل واصابة 800 ألف شخص في الكيان الغاصب

نصر الله: استهداف الغاز في حيفا يعادل قنبلة نووية

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، إن إسرائيل تدرك أنه يوجد لدى حزب الله صواريخ تستطيع أن تضرب أي منطقة في البلاد، وأن الضرر الذي ينجم عن استهداف الغاز في حيفا يعادل ما تحدثه قنبلة نووية.

وفي كلمته التي بثت، مساء الثلاثاء، عبر شاشة تلفزيون المنار في 'الذكرى السنوية للقادة الشهداء'، قال نصر الله إن 'الصهاينة يخشون في أي حرب مقبلة من أن تستهدف المقاومة حاويات الغاز في حيفا ما يؤدي إلى مقتل واصابة 800 ألف شخص في الكيان الغاصب'.

وتطرق نصرالله إلى الحديث مؤخرا عن تدخل بري سعودي تركي محتمل في سورية، وقال إن 'سورية والمنطقة والعالم الآن أمام احتمال من هذا النوع، وهذا تطور مهم جدا جدا في حال حصل'.

وأضاف نصرالله ان 'هناك تطورات ميدانية هائلة في ريف اللاذقية، لم يتبق سوى بلدة او بلدتين لتحسم المعركة، وفي ريف حلب الشمالي هناك انهيار سريع للجماعات المسلحة'. وبحسبه فإن 'هذه التطورات والهزائم المتلاحقة للجماعات المسلحة، دفعت بالسعودية وتركيا إلى الحديث عن تدخل بري في سورية لمحاربة داعش'.

 

التعليقات