مقتل شرطي سعودي بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن

جهاز الدفاع المدني اتهم الحوثيين في اليمن بالوقوف خلف الهجوم. وقال في تغريدة في "تويتر" إنه تلقى بلاغا أمس "عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية نتج عنها استشهاد عريف بشرطة ظهران الجنوب وهو يؤدي مهامه وإصابة مقيم" لم يحدد جنسيته

مقتل شرطي سعودي بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن

(رويترز)

قتل شرطي سعودي وأصيب شخص آخر بجروح بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدودية الواقعة في جنوب السعودية، بحسب ما أعلن اليوم الخميس جهاز الدفاع المدني.

واتهم جهاز الدفاع المدني الحوثيين في اليمن بالوقوف خلف الهجوم. وقال في تغريدة في 'تويتر' إنه تلقى بلاغا أمس 'عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية نتج عنها استشهاد عريف بشرطة ظهران الجنوب وهو يؤدي مهامه وإصابة مقيم' لم يحدد جنسيته.

وظهر في تسجيل فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مبنى محكمة وقد بدت عليه آثار قصف، وشرطي مضرج بالدماء كان لا يزال في كرسيه.

ومنذ بدأت ضربات التحالف، قتل 128 عسكريا ورجل أمن سعوديا على الأقل في مواجهات وهجمات وقعت عند الحدود الجنوبية، بحسب حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس استنادا إلى بيانات وزارة الداخلية والدفاع المدني ووكالة الأنباء الرسمية.

وفي اليمن، قتل منذ بدء التدخل السعودي أكثر من 7400 شخص بينهم 1400 طفل، وأصيب نحو 40 ألف شخص بجروح على خلفية أزمة إنسانية خطيرة، بحسب الأمم المتحدة.

التعليقات