صنعاء: تجديد القصف على مواقع للحوثيين ولقوات صالح

جدّدت مقاتلات التّحالف العربيّ، مساء الإثنين، قصفها على مواقع يسيطر عليها مسلّحو الحوثيّ والقوّات الموالية للرئيس اليمنيّ السّابق، علي عبد الله صالح، بمحافظة حجّة (123 كم شمال غربيّ البلاد).

صنعاء: تجديد القصف على مواقع للحوثيين ولقوات صالح

جدّدت مقاتلات التّحالف بقيادة السّعوديّة، مساء الإثنين، قصفها على مواقع يسيطر عليها مقاتلو الحوثيّ والقوّات الموالية للرئيس اليمنيّ السّابق، علي عبد الله صالح، بمحافظة حجّة (123 كم شمال غربيّ البلاد).

وقالت مصادر محليّة إنّ مقاتلات التّحالف بقيادة السّعوديّة وطائرات الآباتشي، جدّدت قصفها على مواقع الحوثيّين وقوّات صالح في مديريتي ميدي وحرض الحدوديتيّن مع السّعوديّة.

وذكرت المصادر أنّ مقاتلات التّحالف كثّفت قصفها على مواقع الحوثيّين وقوّات صالح، تزامنًا مع اندلاع مواجهات عنيفة بين الحوثيّين وقوّات صالح من جهة، ورجال الجيش والمقاومة الشّعبيّة مسنودين بقوّات التّحالف، من جهة أخرى.

ولفتت إلى أنّ المواجهات اندلعت منذ مساء الاثنين، وما زالت مستمرّة حتى ساعة مبكّرة من صباح الثّلاثاء، إثر محاولات تقدّم الجيش والمقاومة تحت غطاء جويّ وقصف مدفعيّ نحو مبنى الجمارك وتبة الأمن المركزيّ في مديريّة حرض الواقعة في قبضة الحوثيّين.

وأكّدت المصادر سقوط قتلى وجرحى من الطّرفين، لم تعرف حصيلتهم بعد، جرّاء استمرار القصف والمواجهات .

التعليقات