اختفاء آثار عميل لـ "أف بي آي" في إيران..

الأمريكي المفقود، وهو أحد عملاء الـ FBI السابقين، قد سافر إلى إيران واختفت آثاره منذ 3 أسابيع. وكان قد شوهد مؤخراً في إيران في مطلع الشهر الماضي..

اختفاء آثار عميل لـ
في ظل المحاولات لحل أزمة البحارة البريطانيين الذين تم اعتقالهم بعد دخولهم المياه الإقليمية الإيرانية، بدأت الولايات المتحدة بالبحث عن معلومات بشأن أحد عملاء الأجهزة الاستخبارية الأمريكية، والذي اختفت آثاره في إيران. ونقل عن الناطق بلسان الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة قلقة على مصيره، وأنها توجهت إلى إيران بطلب الحصول على معلومات بشأنه.

وجاء أن الأمريكي المفقود، وهو أحد عملاء الـ FBI السابقين، قد سافر إلى إيران في إطار أعماله الخاصة، واختفت آثاره منذ 3 أسابيع. وكان قد شوهد مؤخراً في إيران في مطلع الشهر الماضي.

ونقلت وكالات الأنباء عن متحدث بإسم الـ FBI ، ريك كوركو، أنه لا يمكن التعامل مع هذه القضية إلا على أساس أن هناك شخص مفقود. وبحسبه فإن العميل السابق كان منشغلاً بقضايا داخلية مثل الجريمة المنظمة، وليس في مجال "الأرهاب أو الاستخبارات الدولية".

كما نقل عن الناطق بلسان الخارجية الأمريكية، شون ماكورماك، أنه تم التوجه إلى إيران برسالة عن طريق وسطاء دبلوماسيين. وبحسبه فإن الخارجية الأمريكية لا ترى أن هناك أي علاقة بين اعتقال البحارة البريطانيين وبين اختفاء العميل الأمريكي.

التعليقات