إيران تجري مناورات دفاع جوي

أعلن قائد قوات الدفاع الجوي الإيرانية، فرزاد اسماعيلي، أن إيران ستجري مناورات عسكرية ضخمة، تشمل جميع أنظمتها للدفاع الجوي الشهر المقبل. ونقل تلفزيون "برس تي.في"، اليوم، عن اسماعيلي،قوله إن مناورات الدفاع الجوي ستضم طائرات مقاتلة ومحاكاة لمواقف طارئة. وأضاف أن الجيش والحرس الثوري، سيشاركان في المناورات التي تأتي بعد سلسلة من المناورات العسكرية الضخمة مثل مناورات "الرسول الاعظم 7" الصاروخية التي جرت في يوليو الماضي. وكانت إيران، أجرت أكثر من مناورة عسكرية العام الحالي. وقد أثارت تحذيرات مسؤولسن إسرائيليين من نفاد الوقت حيال وقف برنامج ايران النووي المثير للجدل، مخاوف من أن يصدروا أوامر بمهاجمة مواقع نووية إيرانية، رغم أن إسرائيل تتعرض لضغوط دولية متزايدة كي لا تتحرك بشكل منفرد.

إيران تجري مناورات دفاع جوي

رويترز: أعلن قائد قوات الدفاع الجوي الإيرانية، فرزاد اسماعيلي، أن إيران ستجري مناورات عسكرية ضخمة، تشمل جميع أنظمتها للدفاع الجوي الشهر المقبل.


ونقل تلفزيون "برس تي.في"، اليوم، عن اسماعيلي،قوله إن مناورات الدفاع الجوي ستضم طائرات مقاتلة ومحاكاة لمواقف طارئة.
وأضاف أن الجيش والحرس الثوري، سيشاركان في المناورات التي تأتي بعد سلسلة من المناورات العسكرية الضخمة مثل مناورات "الرسول الاعظم 7" الصاروخية التي جرت في يوليو الماضي.


وكانت إيران، أجرت أكثر من مناورة عسكرية العام الحالي.


وقد أثارت تحذيرات مسؤولسن إسرائيليين من نفاد الوقت حيال وقف برنامج ايران النووي المثير للجدل، مخاوف من أن يصدروا أوامر بمهاجمة مواقع نووية إيرانية، رغم أن إسرائيل تتعرض لضغوط دولية متزايدة كي لا تتحرك بشكل منفرد.

 

التعليقات