ثلاثة قتلى في عملية اطلاق نار في المتحف اليهودي في بروكسل

إن مجهولا دخل الى المتحف وا خذ باطلاق النار على الحضور ثم خرج وهو يواصل اطلاق الرصاص ما أدى مصرع ثلاثة أشخاص واصابة رابع بجروح، قبل أن يفر هاربا بسيارة من طراز أودي.وقال التلفزيون البلجيكي ان الهجوم وقع الساعة 3:50 دقيقة بالتوقيت المحلي، وبحسب ناطق باسم الشرطة فقد تعرض 12 شخصا آخرين للصدمة وتلقوا العلاج الطبي.

ثلاثة قتلى في عملية اطلاق نار في المتحف اليهودي في بروكسل


لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، مساء اليوم السبت، في إطلاق نار بالقرب من المتحف اليهودي بالعاصمة البلجيكية بروكسل. وقالت الشرطة البلجيكية إن مجهولا دخل الى المتحف وا خذ باطلاق النار على الحضور ثم خرج وهو يواصل اطلاق الرصاص ما أدى مصرع ثلاثة أشخاص واصابة رابع بجروح، قبل أن يفر هاربا بسيارة من طراز أودي.وقال التلفزيون البلجيكي ان الهجوم وقع الساعة 3:50 دقيقة بالتوقيت المحلي، وبحسب ناطق باسم الشرطة فقد تعرض 12 شخصا آخرين للصدمة وتلقوا العلاج الطبي.

ولم تدل الشرطة البلجيكية بتفاصيل حول هوية القتلى أو مطلقي النار، كما لم يتضح ما إذا كان هناك علاقة بين إطلاق النار والمتحف اليهودي.

وأكد وزير وزير الخارجية البلجيكي ديديا ريندرس الذي تواجد في المكان، في حسابه على تويتر، تفاصيل الحادث معربا عن صدمته مما جرى.
 

التعليقات