فرنسا: سائق يدهس 11 شخصا ويشتبه بأنها عملية مقصودة

أصيب 11 شخصا في حادث دهس شرق فرنسا يشتبه بأنها عملية دهس مقصودة. وذكرت شبكة BFMTV الفرنسية أن 11 شخصا أصيبوا بينهم اثنان إصابتهم حرجة بعد أن تعرضوا للدهس من قبل سائق مركبة في مدينة ديجون الفرنسية، ونقلت عن شهود عيان أن السائق هتف "الله

فرنسا: سائق يدهس 11 شخصا ويشتبه بأنها عملية مقصودة

 أصيب 11 شخصا في حادث دهس  شرق فرنسا يشتبه بأنها عملية دهس مقصودة. وأعلنت الشرطة الفرنسية أنها  ألقت القبض على سائق سيارة يرتدي جلبابا دهس 11 شخصا وكان يهتف 'باسم أبناء فلسطين'.

وذكرت شبكة BFMTV الفرنسية أن 11 شخصا أصيبوا بينهم اثنان إصابتهم حرجة بعد أن تعرضوا للدهس من قبل سائق مركبة في مدينة ديجون الفرنسية، ونقلت عن شهود عيان أن السائق هتف 'الله أكبر'.

وأكدت السلطات الفرنسية لوكالة الأنباء 'أ.ف.ب' أن السائق اعتقل وهو في الأربعين من عمره، مشيرة إلى أنه كان قد خضع في الماضي لعلاج نفسي، وأكدت أن خلفية الحادث لم تتضح بعد.

وذكرت مصادر أمنية أن الرجل دهس أربع مشاة ، ثم دهس سبعا آخرين بعد بضع دقائق ، متسببا بالعديد من الإصابات ، مضيفة انه بعد الكشف عن هويته اتضح انه يعاني من اضطرابات نفسية.

ويأتي هذا الحادث غداة الهجوم الذي وقع أمس داخل قسم شرطة بمدينة "جويه لي تور" التي تقع وسط غرب فرنسا ، حيث قام رجل باقتحام القسم هاتفا (الله أكبر) ، وضرب شرطي الاستقبال في الوجه بسكين ، بالاضافة الى شرطيين آخرين قبل أن يردوه قتيلا.

 

التعليقات