صف كامل من التلاميذ بين ضحايا تحطم الطائرة الألمانية

نحو 16 طالبا من مدرسة جوزيف كونيغ الثانوية في مدينة دوزيلدورف الألمانية كانوا على متن الطائرة مع مربيتين، كانوا عائدين من رحلة تعليمية في برشلونة

صف كامل من التلاميذ بين ضحايا تحطم الطائرة الألمانية

مزار تكريمي لضحايا الحادث غرب ألمانيا

أكدت وسائل إعلام فرنسية أنه بين ضحايا حادث تحطم الطائرة الألمانية، اليوم الثلاثاء، في جبال الألب الفرنسية، كان هناك صفا كاملا من التلاميذ إضافة إلى أطفال.

وكان قد لقي 150 شخصا مصرعهم، 144 راكبا و 6 من أفراد طاقم الطائرة، في الحادث الذي لم ينج منه أحد.

وعلم أن نحو 16 طالبا من مدرسة "جوزيف كونيغ" الثانوية في مدينة دوزيلدورف الألمانية كانوا على متن الطائرة مع مربيتين، كانوا عائدين من رحلة تعليمية في برشلونة.

وقد أكد ذلك مسؤول محلي في مدينة دوزيلدورف.

كما علم أن طفلين كانا ضمن ضحايا الحادث.

وعلى صلة، قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن إسرائيليا كان بين ركاب الطائرة قد لقي مصرعه في الحادث، مشيرة إلى أنه كان يعيش في برشلونة.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، اليوم، أنه "لا يمكن استبعاد أية فرضية في هذه المرحلة" لتفسير أسباب تحطم الطائرة الألمانية التابعة لشركة "جيرمان وينغز" في منطقة جبال الألب الفرنسية.

وقال فالس أمام النواب "إن مروحية تمكنت من الهبوط" في مكان الحادث، وأفاد طاقمها بعدم وجود أي ناج من بين 150 شخصا كانوا على متن الطائرة التي كانت تقوم برحلة بين برشلونة (إسبانيا) ودوزيلدورف (المانيا) بحسب السلطات الفرنسية.

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازنوف، العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة الألمانية.

وقال كازنوف لصحافيين في "سين لي زالب" على بعد عشرة كيلومترات من موقع تحطم الطائرة على ارتفاع 1500 متر "تم العثور على صندوق أسود وسيسلم لأجهزة التحقيق".

التعليقات