"داعش" يتبنى عبر إذاعته الهجوم في تكساس

قتل مسلحان وأصيب شرطي بجروح جراء إطلاق نار، يوم الأحد، أمام مركز للمعارض في ولاية تكساس الأميركية حيث كانت تجري فيه مسابقة لرسوم كاريكاتورية للنبي محمد، كما أعلن منظمو الفعالية.

صورة من مكان الحادث

 تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية (داعش) عبر إذاعته، اليوم الثلاثاء، الهجوم الذي استهدف أول من أمس الأحد مركزا للمعارِض كانت تجري فيه مسابقة لرسوم كاريكاتورية عن النبي محمد في مدينة غارلاند في ولاية تكساس الأميركية.

وأعلن التنظيم في نشرته اليومية أنه 'قام جنديان من جنود الخلافة بالهجوم على معرض في غارلاند في تكساس الأمريكية، وهذا المعرض كان يقيم مسابقة للرسوم المسيئة للنبي'، مؤكدا مقتل منفذي الهجوم في تبادل إطلاق نار.

وقتل مسلحان وأصيب شرطي بجرو جراء إطلاق نار، يوم الأحد، أمام مركز للمعارض في ولاية تكساس الأميركية حيث كانت تجري فيه مسابقة لرسوم كاريكاتورية للنبي محمد، كما أعلن منظمو الفعالية.

من جهتهم ،قال في حينه عناصر في قوات التدخل السريع 'سوات' شبكة 'ايه بي سي' التلفزيونية إن المشتبه بهما أطلقا النار على مركز 'كولويل سنتر كورتيس' في مدينة غارلاند حيث كانت تجري مسابقة في الرسوم الكاريكاتورية وضعها منظمو الفعالية في خانة 'حرية التعبير'.

التعليقات