الموعد الأخير للاتفاق النووي يقترب وكيري في المستشفى

لا يزال وزير الخارجية الأميركية، جون كيري، يرقد في المستشفى، في حين يقترب الموعد الأخير للتوصل إلى اتفاق نووي شامل مع إيران

الموعد الأخير للاتفاق النووي يقترب وكيري في المستشفى

لا يزال وزير الخارجية الأميركية، جون كيري، يرقد في المستشفى، في حين يقترب الموعد الأخير للتوصل إلى اتفاق نووي شامل مع إيران.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم، إن كيري (71 عاما) لا يزال يخضع للعلاج في مستشفى في بوسطن، بعد أن أجريت له عملية جراحية في عظمة الفخذ اليمنى. دون أن يتضح موعد مغادرته.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية، جيف راثكي، إن كيري في حالة جيدة ويمارس عمله بواسطة الهاتف، لكنه لا يمكن تحديد موعد مغادرته مستشفى "ماساتشوستس" العام.

 ولا تزال المعلومات حول صحة كيري محدودة جدا، ولم تؤخذ له أي صورة منذ حادث الدراجة الهوائية في الحادي والثلاثين من أيار/مايو الماضي.

وقال المتحدث راثكي "عندما يكون لدينا ما نريد نشره سنفعل ذلك بالتأكيد" مذكرا بأن كيري أخضع لعملية جراحية وأن "تعافيه سيأخذ بعض الوقت".

ولم يقدم المتحدث معلومات حول موعد استئناف كيري لنشاطه العادي، خصوصا أن الاستحقاق الأقرب هو السعي لوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق المرتقب حول الملف النووي الإيراني بحلول نهاية الشهر الحالي.

التعليقات