تركيا: مقتل 4 من "داعش" وإصابة 4 رجال شرطة

أفادت وسائل إعلام تركية بمقتل أربعة من تنظيم "داعش" وإصابة أربعة من أفراد الشرطة في حادثتين منفصلتين جنوبي تركيا، وذلك قبل انطلاق قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها البلاد اليوم الأحد.

تركيا: مقتل 4 من "داعش" وإصابة 4 رجال شرطة

الأمن التركي (أ ف ب)

أفادت وسائل إعلام تركية بمقتل أربعة من تنظيم 'داعش' وإصابة أربعة من أفراد الشرطة في حادثتين منفصلتين جنوبي تركيا، وذلك قبل انطلاق قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها البلاد اليوم الأحد.

وذكرت وكالة أنباء 'الأناضول' أن دوريات من الشرطة حاولت الليلة الماضية إيقاف مركبتين بمحافظة غازي عنتاب جنوبي البلاد على الحدود مع سورية، إلا أن ركاب المركبتين بادروا بإطلاق النار على أفراد الدوريات الذين ردوا بإطلاق النار فقتلوا ركاب إحدى المركبتين بينما تمكنت الأخرى من الفرار.

وأصيب أربعة من فرق مكافحة الإرهاب التركية بجروح جراء انفجار وقع أثناء مداهمتهم لمنزل به مشتبهون بنفس المحافظة.

اقرأ أيضًا| البنتاغون يؤكد مقتل زعيم داعش في ليبيا

وأضافت 'الأناضول' أن فرق مكافحة الإرهاب وقوات المهام الخاصة نفذت عملية أمنية عقب تلقيها معلومات استخبارية حول تواجد أشخاص ينتمون إلى تنظيم 'داعش' في منزل بمركز المحافظة، ولدى مداهمتهم المنزل وقع انفجار أسفر عن إصابة أربعة منهم بجروح، أحدهم جراحه خطيرة.

وذكرت أن سيارات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث لنقل المصابين الأربعة إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، فيما تستمر الجهات المعنية في تحرياتها للكشف عن ملابسات الانفجار.

 

التعليقات