صربيا: رجل يفجر نفسه في مخبز

​قتل رجل فجر نفسه في مخبز في وسط العاصمة الصربية بلغراد، اليوم الاثنين، بحسب ما أفادت الشرطة، مضيفة أنه لا يبدو ان التفجير إرهابي.

صربيا: رجل يفجر نفسه في مخبز

قتل رجل فجر نفسه في مخبز في وسط العاصمة الصربية بلغراد، اليوم الاثنين، بحسب ما أفادت الشرطة، مضيفة أنه لا يبدو ان التفجير إرهابي.

ولم يصب أي شخص آخر بجروح في التفجير الذي وقع عندما دخل رجل في الخمسين من العمر إلى المخبز وطلب من الجميع الخروج، بحسب الشرطة التي قالت إن الأضرار الناجمة عن الانفجار في المنطقة المحيطة كانت طفيفة.

وقالت الشرطة في بيان إن 'رجلا مجهولا قتل عند نحو الساعة 12:38 (11:38 ت غ) في شارع إيليج غاراسانينا بعد أن فجر عبوة ناسفة في مخبز للحلويات'. وأضاف البيان أن 'وزارة الداخلية تحقق في ظروف الحادث'.

وقالت الشرطة في بيان لاحق إن التحقيق 'يظهر حتى الآن أن هذا ليس هجوما إرهابيا، لأنه قبل تفجير القنبلة طلب الرجل من جميع من كانوا في المخبز المغادرة'.

وأغلقت الشرطة المنطقة بعد الحادث الذي وقع على بعد مئات الأمتار من سوق مفتوح ومدرسة ثانوية ومركز رياضي.  وذكرت امرأة تملك متجرا قريبا من المخبز أن 'الانفجار لم يكن قويا، لدرجة أننا لم نعرف ما حصل حتى سمعنا صوت عربات الشرطة'.

وتردد أن المخبز مملوك لوزير الثقافة السابق، براتيسلاف بيتكوفيتش، والمستشار السابق للرئيس توميسلاف نيكوليتش.

التعليقات