لوس أنجلس: إنذار خاطئ بالمطار وتوقيف رجل بلباس "زورو"

ناطق باسم شرطة لوس أنجلس: تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس أنجلس مجرد صوت. لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر هذا الصوت

لوس أنجلس: إنذار خاطئ بالمطار وتوقيف رجل بلباس "زورو"

(أ.ف.ب.)

أوقف رجل يرتدي لباس زورو بعد إنذار خاطئ حول احتمال حدوث إطلاق نار في مطار لوس أنجلس الذي أعيد فتحه بالكامل مساء الأحد بالتوقيت المحلي مع انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وقال ناطق باسم شرطة لوس أنجلس اندي نيمان على حسابه على تويتر 'تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس أنجلس مجرد صوت. لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر' هذا الصوت.

وأوضح مطار لوس أنجلس من جهته على تويتر أن 'الشرطة أوقفت شخصا يرتدي لباس زورو'، مشيرا إلى أنه تم تفتيش عدد من القاعات التي تبين أنها آمنة وأعيد فتحها.

وقالت سلطات المطار على تويتر أيضا إن عمليات الشرطة للتأكد من عدم وجود أي مسلح يختبئ في مبان أخرى، في مرحلة الانتهاء.

وأدت الشائعات عن إطلاق نار إلى حالة هلع في المطار كما ذكرت شبكة 'ان بي سي' التلفزيونية على موقعها الالكتروني حيث قالت إن الركاب يتدافعون بسرعة بعد تدخل الشرطة ردا على اتصال تحدث عن إطلاق نار.

وقال ناطق باسم السلطة الأميركية للنقل الجوي لوكالة فرانس برس إن أمرا بعدم إقلاع الطائرات المتوجهة إلى لوس أنجلس تم تخفيفه ليشمل تلك التي يفترض أن تقوم برحلات تستغرق 'ساعة أو ساعتين للوصول إلى لوس أنجلس' فقط.

وكان ثالث أكبر مطار في الولايات المتحدة أعلن أنه أغلق جزئيا بعد معلومات عن إطلاق نار ممكن لم يتم التحقق منها بعد.

ومطار لوس أنجلس ثاني مدينة في عدد السكان في الولايات المتحدة هو السابع في حركة الطيران في العالم.

التعليقات