عائلة شيراك تنفي خبر وفاته

نفت عائلة الرئيس الفرنسي الأسبق، جاك شيراك (84 عاما)، خبر وفاته، الذي تم تداوله بقوة على صفحات التواصل الاجتماهي، بعد أن نشرته، اليوم، على حسابها على تويتر السياسية الفرنسية المعروفة والوزيرة السابقة، كريستين بوتان.

عائلة شيراك تنفي خبر وفاته

شيراك، أقوى رؤساء الجمهورية الخامسة (أ.ف.ب)

نفت عائلة الرئيس الفرنسي الأسبق، جاك شيراك (84 عاما)، خبر وفاته، الذي تم تداوله بقوة على صفحات التواصل الاجتماهي، بعد أن نشرته، اليوم، على حسابها على تويتر السياسية الفرنسية المعروفة والوزيرة السابقة، كريستين بوتان، التي كانت مقربة من شيراك.

أفراد من عائلة شيراك قالوا في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية إن الرئيس الفرنسي الأسبق على قيد الحياة، وإنه يعالج في المستشفى كما طالبوا باحترام خصوصية الرئيس و عائلته.

شيراك في أحدث صورة له (أ.ف.ب)
شيراك في أحدث صورة له (أ.ف.ب)

وسبق أن نقل شيراك عدة مرات في الأسابيع الماضية إلى مستشفى سلبيتريار، في باريس، جراء تدهور وضعه الصحي، وأفاد عدد من وسائل الإعلام بأنه يعاني من عدوى رئوية حادة.

كما يذكر أن الرئيس الفرنسي الأسبق يعاني من مشاكل صحيية متكررة منذ سنوات، أبرزها كانت تعرضه لجلطة دماغية سنة 2005 في آخر سنوات حكمه.

ويعتبر الرئيس الفرنسي جاك شيراك من أهم الرؤساء الذين عرفتهم الجمهورية الخامسة ومن أكثر السياسيين الفرنسيين شعبية، و تولى رئاسة فرنسا لمدة 12 سنة من أيار/مايو 1995 إلى أيار 2007. 

التعليقات