عاصفة ثلجية توقف الرحلات التركية من مطار أتاتورك

تسببت العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة منذ، ليل الجمعة، في إغلاق مضيق البوسفور الرئيسي للشحن، وأدت إلى إلغاء رحلات طيران، فيما علق الكثير من قائدي السيارات بسبب خطورة القيادة على الطرق في إسطنبول التي يقطنها 15 مليون نسمة.

عاصفة ثلجية توقف الرحلات التركية من مطار أتاتورك

قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية على تويتر، إن الشركة أوقفت كل رحلاتها من مطار أتاتورك في إسطنبول، وهو المطار الرئيسي في المدينة، وذلك حتى الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، فيما يستمر سقوط الثلوج على المدينة لليوم الثالث.

وكتب بلال إكشي على حسابه على تويتر 'بسبب التساقط الزائد للثلوج وظروف ضعف مجال الرؤية أوقفنا رحلاتنا حتى الساعة السادسة بالتوقيت المحلي من مطار أتاتورك.'

وأضاف في وقت لاحق أن جميع الرحلات الداخلية من وإلى مطار أتاتورك ألغيت حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي، بسبب الأحوال الجوية. ومطار أتاتورك هو ثالث أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا.

وتسببت العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة منذ، ليل الجمعة، في إغلاق مضيق البوسفور الرئيسي للشحن، وأدت إلى إلغاء رحلات طيران، فيما علق الكثير من قائدي السيارات بسبب خطورة القيادة على الطرق في إسطنبول التي يقطنها 15 مليون نسمة.

التعليقات