على البساط الأحمر: ترامب حاول الإمساك بيد زوجته فدفعته بقوة

خلال سيرهما على البساط الأحمر في الطريق إلى منصة الخطابات في المطار حاول ترامب الإمساك بيد زوجته بيد أن الأخيرة دفعت يده بقوة، أمام الكاميرات

على البساط الأحمر: ترامب حاول الإمساك بيد زوجته فدفعته بقوة

(أ ف ب)

التقطت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الإثنين، مقطعا وصف بأنه محرجا للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، لحظات بعد نزولهما من الطائرة الرئاسية في مطار اللد.

وتبين أنه خلال سيرهما على البساط الأحمر، في الطريق إلى منصة الخطابات في المطار، حاول ترامب الإمساك بيد زوجته، بيد أن الأخيرة دفعت يده بقوة، أمام الكاميرات.

يشار، في هذا السياق، إلى أن التقارير الأجنبية قد انشغلت مؤخرا بالعلاقات بين ترامب وزوجته، وذلك على خلفية عدة أشرطة مصورة تظهر علاقات متوترة كثيرا بينهما، إضافة إلى حقيقة أنه تقرر أن ميلانيا وابنهما بارون (10 سنوات) لن ينتقلا إلى البيت الأبيض حتى الصيف.

كما تم توثيق مقطع محرج آخر لميلانيا عندما رغبت في توجيه الشكر إلى الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، وزوجته نحما، حيث قالت 'الرئيس وزوجته نحما ريفكين'.

يذكر أنه خلال أداء ترامب اليمين الدستورية، قبل أربعة شهور، تم التقاط صور أثارت الاستغراب والتكهنات. حيث تم توثيق ملامح ميلانيا وهي تبتسم لزوجها، وعندما أشاح الأخير بوجهه، تغيرت ملامحها فجأة وتحولت إلى فاترة.

وفي اليوم ذاته، وجهت انتقادات لترامب لكونه لم يساعد زوجته في الخروج من المركبة مع وصولهما إلى البيت الأبيض، وصعد الدرج لوحده.

التعليقات