زوجوها بالإكراه: دست السم لزوجها فقتلت 17 من عائلتها

والدة الزوج قدمت اللبن المصنوع من حليب مسموم، دون علمها بذلك، إلى عائلة الزوجة الموسعة، ما أدى إلى تسمم 27 شخصا، توفي 17 منهم، ولا يزال الباقون في المستشفيات

زوجوها بالإكراه: دست السم لزوجها فقتلت 17 من عائلتها

(توضيحية)

اعتقلت السلطات الباكستانية امرأة بعد الاشتباه بمحاولتها تسميم زوجها، إلا أنها تسببت بوفاة 17 شخصا من أبناء عائلتها بشكل غير متعمد. وقالت الشرطة إن المرأة ستبقى رهن الاعتقال إلى حين استكمال التحقيق في القضية.

وبحسب الشرطة الباكستانية، فقد تم تزويج المشتبه بها بالإكراه، الشهر الماضي، وسكنت مع عائلة زوجها في قرية صغيرة. وبعد أن رفضت عائلتها طلبها الانفصال عن زوجها، قامت بدس السم في كأس حليب وقدمته لزوجها، إلا أن الأخير رفض أن يشربه، وقامت والدته باستخدام الحليب في صنع اللبن التقليدي.

وعلم أن والدة الزوج قدمت اللبن، دون علمها بما حصل، إلى عائلة الزوجة الموسعة، ما أدى إلى تسمم 27 شخصا، توفي 17 منهم، ولا يزال الباقون في المستشفيات.

وقالت الزوجة للمراسلين في المحكمة إنها غاضبة على ذويها بسبب تزويجها خلافا لرغبتها. وقال إنها طلبت منهم مرارا عدم تزويجها، إلا أنهم رفضوا الإصغاء لها، وأجبروها على الزواج من قريب لعائلتها.

وعلم أنها كانت تنوي الزواج من شخص آخر تبين أنه هو الذي زودها بالسم.

يشار إلى أن الحادثة وقعت الأسبوع الماضي، ولكن محققي الشرطة لم يتمكنوا من الكشف عن العلاقة بين المرأة وصديقها الشريك في الجريمة إلا خلال الأسبوع الأخير.

التعليقات