5 قتلى في إطلاق نار بكاليفورنيا وانتحار القاتل

قتل أميركي مسلح، اليوم الخميس، خمسة أشخاص، بينهم زوجته، في بيكرزفليد في ولاية كاليفورنيا، قبل أن يقدم على وضع حد لحياته، وفقما أعلن نائب عمدة مقاطعة كيرن

5 قتلى في إطلاق نار بكاليفورنيا وانتحار القاتل

(أ ب)

قتل أميركي مسلح، اليوم الخميس، خمسة أشخاص، بينهم زوجته، في بيكرزفليد في ولاية كاليفورنيا، قبل أن يقدم على وضع حد لحياته، بحسب نائب عمدة مقاطعة كيرن.

ولم يتضح بعد سبب إطلاق النار الذي وقع في بيكرزفيلد التي تبعد نحو 90 ميلا عن مدينة لوس أنجليس.

ونقل عن عمدة مقاطعة كيرن، دوني يونغبلاد، قوله لمحطة تلفزيونية إن الحديث ليس عن إطلاق نار عشوائي، فقد قتل 6 أشخاص خلال وقت قصير.

وجاء أن مطلق النار شوهد مع زوجته في شاحنة في الساعة 05:30 مساء، بحسب التوقيت المحلي، عندما وقعت مواجهة بينه وبين شخص آخر.

وقال يونغللاد إن المشتبه به، الزوج، أطلق النار على الشخص في شركة النقل، ثم أطلق النار على زوجته، وطارد ثالثا ظهر في المكان وأطلق عليه النار.

وقال يونغبلاد "قام المشتبه به ، وهو الزوج ، بإطلاق النار على شخص في شركة النقل ثم قام بدوره بإطلاق النار على زوجته ، ثم طاردها وأطلق الرصاص على رجل آخر ظهر".

وأضاف أن الزوج عاد إلى بيته، حيث أطلق النار على شخصين هناك.

وتابع أن الزوج قام باختطاف امرأة كانت تقل طفلها بمركبة، إلا أنهما تمكنا من الفرار، وعندها قاد المركبة إلى طريق سريع حيث شاهده نائب عمدة كيرن.

وبحسبه، فإن الزوج شاهد نائب العمدة، وعندها تراجع، بيد أنه أقدم على الانتحار بإطلاق النار على صدره عندما واجهه نائب العمدة بالسلاح.

ولم تتضح بعد هوية مطلق النار.

يشار إلى أن عشرات الأشخاص كانوا قد شاهدوا عمليات إطلاق النار، وتقوم السلطات باستجوابهم.

التعليقات