سقوط طائرة حربية للنظام السوري في مناطق "داعش"

​أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، عن سقوط طائرة حربية تابعة لسلاح جو النظام السوري في منطقة السويداء في جنوب سوريا، دون معرفة سبب سقوطها أو إذا تم إسقاطها عنوة.

سقوط طائرة حربية للنظام السوري في مناطق

طائرة حربية سورية (أ.ف.ب)

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، عن سقوط طائرة حربية تابعة لسلاح جو النظام السوري في منطقة السويداء في جنوب سوريا، دون معرفة سبب سقوطها أو إذا تم إسقاطها عنوة.

وجاء في البيان الذي أصدره المرصد السوري لحقوق الإنسان أن "طائرة عسكرية سقطت بالقرب من مطار خلخلة العسكري في ريف مدينة السويداء الشمالي"، وأشار إلى انه لا يعرف إذا كان سبب السقوط خلل فني أم أن عناصر "داعش" هم من أسقطها.

وذكر المرصد أن النظام السوري كشف غاراته اليوم الجمعة على مناطق في ريف إدلب منها معسكري القرميد والمسطومة، وسط اشتباكات عنيف في محاولة منه لوقف تقدم مقاتلي المعارضة هناك.

وأضاف أن "القوات السورية استهدفت مناطق في محيط مدينة جسر الشغور بما لا يقل عن 34 غارة منذ صباح الجمعة في حين تستمر الاشتباكات في المنطقة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة من جهة أخرى".

من جانبها، استهدفت الكتائب المقاتلة بالصواريخ مراكز قوات النظام في حاجز قرية الفريكة بريف جسر الشغور وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

التعليقات