سوريا: مقتل جندي وإصابة 7 آخرين بقصف إسرائيلي

وكالة سانا: في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية استهدف طيران العدو الإسرائيلي أحد المواقع العسكرية على اتجاه القنيطرة ما أدى إلى ارتقاء شهيد وإصابة سبعة عناصر بجراح

سوريا: مقتل جندي وإصابة 7 آخرين بقصف إسرائيلي

قالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا)، اليوم الجمعة، إن جنديا سوريا قُتل وأصيب سبعة آخرون في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع لقوات النظام، أمس الخميس. واعتبرت الوكالة أن الغارات الإسرائيلية جاءت دعما للمعارضة السورية.

ووفقا لوكالة "سانا" فإنه "في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية استهدف طيران العدو الإسرائيلي أحد المواقع العسكرية على اتجاه القنيطرة ما أدى إلى ارتقاء شهيد وإصابة سبعة عناصر بجراح".

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري قوله إنه "في محاولة لدعم التنظيمات الإرهابية المسلحة ورفع معنوياتها المنهارة قام الطيران الإسرائيلي المعادي في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء يوم الخميس باستهداف أحد المواقع العسكرية على اتجاه القنيطرة".

وكان المصدر العسكري قد أعلن في وقت سابق قيام مروحية إسرائيلية عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس بإطلاق عدة صواريخ باتجاه الأراضي السورية مستهدفة مديرية النقل ومبنى المحافظة بالقنيطرة وأن الخسائر اقتصرت على الماديات.

وقال الجيش الإسرائيلي إن طيرانه الحربي شن غارات ضد 14 هدفا في الأراضي السورية وأن جميعها تابعة لقوات النظام السوري. 

التعليقات