سورية: مقتل 24 مدنياً في قصف تركي على مدينة الباب

المرصد السوري: 24 مدنياً على الأقل بينهم 11 طفلاً قتلوا جراء قصف مدفعي وغارات تركية على مدينة الباب في الساعات الـ24 الاخيرة

سورية: مقتل 24 مدنياً في قصف تركي على مدينة الباب

(أ.ف.ب)

قتل 24 مدنيا على الأقل، بينهم 11 طفلاً، خلال الساعات الـ24 الاخيرة، في قصف قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن القوات التركية نفذته على مدينة الباب، المعقل الأبرز للجهاديين في محافظة حلب في شمال سورية.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إن '24 مدنياً على الأقل بينهم 11 طفلاً قتلوا جراء قصف مدفعي وغارات تركية على مدينة الباب في الساعات الـ24 الاخيرة'.

وقال المرصد إنه بذلك يرتفع إلى 89، بينهم 27 طفلاً و16 مواطنة، عدد القتلى المدنيين جراء القصف التركي على المدينة منذ السابع من شباط/فبراير الجاري.

وحسب المرصد يرتفع بذلك إلى 409 مدنيين على الأقل، بينهم 85 طفلاً و48 مواطنة، عدد القتلى الذين سقطوا في ريف حلب الشمالي الشرقي جراء القصف التركي على مدينة الباب وريفها، منذ 13 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، تاريخ وصول عملية "درع الفرات" لتخوم مدينة الباب.

من جانبه، أعلن الجيش التركي اليوم، الخميس، مقتل '15 من إرهابيي تنظيم داعش' نتيجة 'للعمليات العسكرية البرية والجوية' في المدينة.

التعليقات