نائب المبعوث الأممي لسورية يلتقي المعلم في دمشق

من المقرر بدء المرحلة الأولى من "جنيف8" بين 28 من الجاري على أن تبدأ الجولة الثانية في 8 كانون الأول/ديسمبر القادم، في حين يلئم لقاء "سوتشي" الذي تنظمه موسكو، أو ما يسمى "مؤتمر الحوار السوري"، في الثاني من كانون الأول/ديسمبر.

نائب المبعوث الأممي لسورية يلتقي المعلم في دمشق

رمزي عز الدين (تويتر)

وصل نائب المبعوث الأممي إلى سورية، رمزي عزالدين رمزي، إلى دمشق، في وقت سابق من اليوم السبت، في زيارة قصيرة تأتي قبيل انعقاد الجولة الثامنة من محادثات "جنيف"، التقى خلالها وزير خارجية النظام، وليد المعلم، وعلى أن يعقد مؤتمراً صحافياً قبل مغادرته دمشق.

وكان المستشار الإعلامي للممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في سورية، خالد المصري، أفاد في تصريحات للإعلام بأن رمزي "سيصدر إيجازا صحافيا حول زيارته القصيرة إلى دمشق والتي تنتهي اليوم".

ومن المقرر بدء المرحلة الأولى من "جنيف8" في 28 من الجاري على أن تبدأ المرحلة الثانية في 8 كانون الأول/ديسمبر القادم، في حين يلئم لقاء "سوتشي" الذي تنظمه موسكو، أو ما يسمى "مؤتمر الحوار السوري"، في الثاني من كانون الأول/ديسمبر.

وكانت المعارضة السورية اختارت نصر الحريري رئيسًا لوفدها إلى جنيف، مساء أمس الجمعة، مع انتهاء مؤتمر "الرياض2" وأعلنت تشكيلة وفدها للمفاوضات السورية السورية.

 

التعليقات