عصيان مدني: حملة توقيعات لعدم دفع الفواتير الحكومية حتى يرحل النظام

بدأ أعضاء ائتلاف شباب القوى الوطنية في محافظة الدقهلية المصرية بجمع توقيعات تفيد موافقة الآلاف من أبناء المحافظة على عدم دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز والتليفونات التي تحصلها الجهات الحكومية كنوع من العصيان المدني لإجبار النظام على الرحيل.

عصيان مدني: حملة توقيعات لعدم دفع الفواتير الحكومية حتى يرحل النظام

بدأ  أعضاء ائتلاف شباب القوى الوطنية في محافظة الدقهلية المصرية بجمع توقيعات تفيد موافقة الآلاف من أبناء المحافظة على عدم دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز والتليفونات التي تحصلها الجهات الحكومية كنوع من العصيان المدني لإجبار النظام على الرحيل.

 وكشف أحمد خربوش، المنتمي إلى حزب الكرامة وأحد شباب ائتلاف القوى الوطنية، عن التحرك الجدي من أجل حث المواطنين على عدم الدفع حتى يرحل الرئيس عن سدة الحكم بعد أن استمر تظاهر الملايين من أبناء المحافظات وقتل المئات وأصيب مثلهم من قبل أجهزة الأمن التابعة للنظام دون أن يلقى لها الرئيس بالا.

 كما أكد خربوش وجود تحركات أخرى يجريها ائتلاف شباب القوى الوطنية بمحافظة الدقهلية منها الإضراب العام والمبيت أمام مبنى المحافظة يوم الخميس المقبل وتحويل ساحة المبنى إلى ميدان 'تحرير' آخر حتى يرحل النظام إضافة إلى إقامة شعائر صلاة الجمعة القادمة في الميدان ذاته.

التعليقات