تلقى دعوة لزيارة السعودية: أمير سعودي يزور مبارك للاطمئنان عليه

مبارك التقى أمس أيضا بأحد أمراء العائلة الحاكمة في السعودية، الذي قدم له رسالة خاصة من العاهل السعودي يطمئن فيها على صحته ويطالبه بأن يزور السعودية.

تلقى دعوة لزيارة السعودية: أمير سعودي يزور مبارك للاطمئنان عليه

كشف مصدر مطلع لصحيفة «اليوم السابع» المصرية اليوم أن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، التقى أمس بأحد المسؤولين السابقين بالحكومة المصرية داخل الفيلا الخاصة به في شرم الشيخ لمدة ساعة، وأضاف أن المسؤول الذي حضر فى الساعة الرابعة عصرًا، جلس مع علاء مبارك، الابن الأكبر للرئيس المصري السابق، ثم صعد إلى الدور الثاني لمقابلة مبارك. وأوضح المصدر أن اللقاء كان يهدف إلى الاطمئنان على صحة مبارك ومناقشة عدد من الأمور الخاصة بأسرته.

 

وأشار المصدر إلى أن مبارك التقى أمس أيضا بأحد أمراء العائلة الحاكمة في السعودية، الذي قدم له رسالة خاصة من العاهل السعودي يطمئن فيها على صحته ويطالبه بأن يزور السعودية. ونفى المصدر الأخبار التي روجتها بعض الصحف التونسية حول قيام زين العابدين بن على الرئيس التونسي المخلوع بالاتصال بمبارك.

 

وأوضح المصدر أن علاء رفض عرضًا لإجراء حوار مع الرئيس السابق مبارك لإحدى القنوات الفضائية الأمريكية الشهيرة لعقد أول حوار عقب تنحيه.

 

وأكد المصدر أن حالة مبارك الصحية في تحسن، ولكن يبقى القرار الأخير للفريق المعالج الذي سيصدر اليوم قرارًا حول ما إذا كان يحتاج إلى السفر للعلاج بمستشفى (رودلفينر هاوس) بفيينا في النمسا أو البقاء بمصر طبقًا للتقارير الطبية التي سيعرضها الفريق المعالج له.

 

وأضاف المصدر أن السيدة سوزان مبارك التي عادت من لندن للاطمئنان على مبارك بسبب المتاعب الصحية التي تعرض لها تقوم بالجلوس معه بصفة دائمة داخل حجرته.

 

وقال المصدر إن جمال مبارك يدرس رفع دعاوى قضائية ضد الصحف والقنوات الفضائية التي تقوم ببث ما اعتبرها أكاذيب ضدهم، وبالأخص خلال الفترة الماضية والتي أدت إلى إساءة لوالده في مصر وأمام العالم ككل.

 

التعليقات