سلاح الجو المصري يقصف مواقع "داعش" في ليبيا

قال بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية، إن مصر وجهت فجر اليوم الاثنين ضربة جوية مركزة ضد أهداف تابعة لتنظيم "داعش" في ليبيا بعد يوم من نشر مقطع فيديو يظهر قيام التنظيم الإرهابي بإعدام 21 شابا مصريا.

سلاح الجو المصري يقصف مواقع

طائرة مصرية مقاتلة (أرشيف)

قال بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية، إن مصر وجهت فجر اليوم الاثنين ضربة جوية مركزة ضد أهداف تابعة لتنظيم 'داعش' في ليبيا بعد يوم من نشر مقطع فيديو يظهر قيام التنظيم الإرهابي بإعدام 21 شابا مصريا.

وجاء في البيان: 'قامت قواتكم المسلحة المصرية فجر اليوم الاثنين بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تدريب ومخازن وذخائر تنظيم 'داعش' الإرهابي بالأراضي الليبية، وقد حققت الضربة أهدافها بدقة وعادت نسور قواتنا الجوية إلى قواعها سالمة'.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قال في كلمة تلفزيونية مساء يوم الأحد إن مصر تحتفظ بحق الرد 'وبالأسلوب وبالتوقيت المناسب للقصاص من هؤلاء القتلة المجرمين المتجردين من أبسط قيم الإنسانية'.

 وجاء تصريح السيسي بعد أن بث تنظيم 'داعش' الإرهابي شريطًا مصورًا يعدم خلاله 21 شابًا مصريًا في ليبيا ذبحًا، ويترك دمهم ليسيل في البحر ويحول لونه إلى أحمر، وعنونه برسالة موقعة بالدم.

التعليقات