فضيحة جنسية للبرلمان المصري على "واتس آب"

​ضربت فضيحة جديدة البرلمان المصري، سببها نشر أحد النواب لمقطع جنسي على مجموعة تضم نواب البرلمان المصري على تطبيق "واتس آب".

فضيحة جنسية للبرلمان المصري على "واتس آب"

البرلمان المصري (أ.ف.ب)

ضربت فضيحة جديدة البرلمان المصري، سببها نشر أحد النواب لمقطع جنسي على مجموعة تضم نواب البرلمان المصري على تطبيق 'واتس آب'.

والفيديو المشور هو مقطع جنسي ورسالة للنائب خالد يوسف، المخرج السينمائي وعضو المجلس، أرسلها النائب أسامة شرشر، الذي ادعى لاحقًا أن لا علاقة له بالرسالة والفيديو، وأن حسابه الشخصي تم اختراقه.

وقال النائب البرلماني علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب 'المصريين الأحرار'، إنه انتشر مقطع مصور 'غير' الأخلاقي لأحد النواب من أعضاء البرلمان.

وشدد عابد على أن النائب المذكور لا يستحق عضوية البرلمان؛ حفاظا على سمعة نوابه، مشيرا إلى أن هذا الفيديو تم إرساله إلى 256 نائبا.

وذكر أحد النواب أن الرسالة مرسلة من النائب أسامة شرشر إلى النواب، وجاء في نص الرسالة المرفقة بالفيديو: 'إيه الحلاوة دي يا خالد بيه، ابعت علينا شوية من عندك، يا رتني كنت مخرج'.

بدوره، قال علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن هذا الأمر غير مقبول، مضيفا بالقول: 'سأتخذ الإجراءات اللازمة'.

وأشار عبدالعال إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات؛ لتتبع من أرسل هذا الفيديو، وسيخطر النائب العام؛ للتحقيق في الأمر.

 

من جهته، دافع أسامة شرشر، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الثقافة بالبرلمان عن نفسه، وقال إن حسابه الشخصي على 'الواتس آب' تم اختراقه، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب.

وأضاف شرشر أنه لا يعلم شيئا عن الفيديو الذي يتم إرساله للنواب من خلال حسابه الواتس آب.

وأوضح أنه تقدم بمذكرة إلى أمين عام مجلس النواب، المستشار أحمد سعد الدين؛ لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر 'واتس آب'.

اقرأ/ي أيضًا| أبلة فاهيتا تتسبب بطرد نائب من البرلمان المصري

التعليقات