بعد عملية برشلونة: الشرطة تقتل 5 يحملون أحزمة ناسفة في كامبريلس

في عملية أخرى بعد عملية الدهس في برشلونة أصيب سبعة أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس نفذت في كامبريلس * الشرطة تقتل 5 أشخاص مشتبه بهم وتؤكد أنهم كانوا يحملون أحزمة ناسفة

بعد عملية برشلونة: الشرطة تقتل 5 يحملون أحزمة ناسفة في كامبريلس

(أ ف ب)

قالت متحدثة باسم شرطة كتالونيا، فجر اليوم الجمعة، إن الشرطة قتلت خمسة مشتبه بهم في حملة للشرطة في كامبريلس، التي تبعد 120 كيلومترا عن برشلونة، وأكدت أن خمستهم كانوا يحملون أحزمة ناسفة.

وبحسب أجهزة الطوارئ في كتالوينا فإن ستة مواطنين وشرطي واحد قد أصيبوا، خلال حملة الشرطة المشار إليها في كامبريلس، نتيجة تعرضهم للدهس بمركبة تجارية كان يستقلها المشتبه بهم.

وأفادت الشرطة على تويتر بأن فريقا لإبطال مفعول المفرقعات في كامبريلس سيشرف على عدد من التفجيرات بعدما حدد أن المهاجمين كانوا يحملون أحزمة ناسفة.

وعلم أن الشرطة تفحص ما إذا كانت هناك علاقة لهم بعملية الدهس التي نفذت بواسطة مركبة تجارية، وتسبب بمقتل 13 شخصا وإصابة المئات في ساحة كتالونيا في مركز برشلونة.

وهناك مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا، خاصة وأن بعض حالات المصابين قد وصفت بأنها خطيرة جدا.

وقالت الشرطة الإسبانية إنه هناك شبهات بوجود علاقة بين حادثة كامبريلس، والتي قتل فيها 5 مشتبه بهم، وبين عملية الدهس التي نفذت في برشلونة، والانفجار الذي وقع يوم أمس، وتسبب بمقتل شخص واحد.

التعليقات